احصل على 200$ دولار مجانا لتجربة خدمات الحوسبة السحابية في ديجتال اوشن DigitalOcean

من عرب اندكس

يسعدنا ان نقدم لكم كود للحصول على 200$ دولار امريكي مجانا لتجربة خدمات الحوسبة السحابية لدى شركة DigitalOcean .

للحصول على المبلغ استخدام الرابط التالي https://m.do.co/c/f15c134c70b9 اثناء تسجيل حساب جديد لدى شركة ديجتال اوشن ، بعد تسجيل الحساب وتفعيله سوف يتم اضافة 200 دولار امريكي الى حسابك من اجل تجربة خدمات DigitalOcean.

بعد النقر على الرابط قم على تسجيل حساب جديد وذلك باستخدام النموذج الذي سوف يظهر لك في الصفحة.


من خلال حسابك في ديجتال اوشن تستطيع انشاء سيرفرات سحابية بعدة انظمة تشغيل لينكس (Ubuntu, Fedora , Debian , Centos Rocky Linux , FreeBSD).

ان ما يميز سيرفرات ديجتال اوشن السحابية مقارنة بغيرها من مزودي الخدمات كامازون هو السهولة في الانشاء حيث انه بخطوات بسيطة يتم انشاء السيرفر وكذلك سهولة الدخول اليه ، وسهولة اخذ نسخة احتياطية (snapshot) من السيرفر وسهولة استعادتها بالاضافة لميزة انك سوف تدفع ثمن ما تستخدم (Pay as you Go) ، حيث ان الفاتورة يتم اصدارها بحسب استخدامك الشهري.

توفر ايضا ديجتال اوشن امكانية انشاء Kubernetes cluster و سيرفرات قواعد البيانات MongoDB و PostgreSQL و Mysql و Redis بكل سهولة وكذلك تتيح لك ديجتال اوشن امكانية انشاء مساحات (Spaces) والتي يمكنك استخدامها في تخزين الملفات وهي خدمة شبيهة ب Amazon S3 وهي متوافقة معها. (S3 Compatibile).

برايي الشخصي وبعد استخدامي لخدمات DigitalOcean لفترة فانها تعتبر حلا رائعا للمطورين والمبرمجين ومن يرغبون بالحصول على سيرفرات سحابية على الشبكة ببساطة بعيدا عن اي تعقيدات مع الاحتفاظ بالقوة في الاداء والخيارات المتعددة التي تلبي حاجات اغلب المشاريع بما فيها المشاريغ الصغيرة جدا ، فعلي سبيل المثال يمكنك الحصول على سيرفر سحابي ب 5 دولار شهريا فقط ، ويمكنك الحصول على مساحة تخزين 250 جيجا بايت ايضا ب 5 دولار في الشهر. مع الاحتفاظ بامكانية ترقيتها.

للحصول على المبلغ استخدام الرابط التالي https://m.do.co/c/f15c134c70b9 اثناء تسجيل حساب جديد لدى شركة ديجتال اوشن ، بعد تسجيل الحساب وتفعيله سوف يتم اضافة 100 دولار امريكي الى حسابك من اجل تجربة خدمات DigitalOcean.

ملاحظة: يرجى العلم ان ال 100 دولار يتم منحها للحسابات الجديدة فقط والتي يتم تسجيلها عن طريق رابط العرض https://m.do.co/c/f15c134c70b9 ولا يمكن تطبيقها على الحسابات المسجلة مسبقا لدى ديجتال اوشن ويمكن استخدام المبلغ خلال 60 يوما من اضافته الى الحساب.