شركة امنية تطرح خدمة تاجير سيرفرات سحابية VPS في الاردن باسعار معقولة

من عرب اندكس

كتبه: محمد الشناق.

في الاونة الاخيرة طرحت شركة امنية للاتصالات (الشركة البحرينية الاردنية للتقنية و اللأتصالات) خدمات تاجير سيرفرات VPS في داتا سنتر في الاردن باسعار معقولة (استضافة مواقع داخل الاردن) ، يمكنك الاطلاع على العروض على الرابط التالي. حيث وفرت امنية سيرفرات سحابية افتراضية Virtual Private Servers بنظامي التشغيل لينكس وويندوز.


كمهتم في هذا الشان قمت على تجربة الخدمة ، وعلى الرغم تواضع الخدمات التي تقدمها امنية في هذا المجال وحصرها على السيرفرات السحابية فقط الا انها كانت تجربة ممتعه. حيث تستخدم امنية تقنيات Hyper-V المقدمة من شركة مايكروسوفت كـ Hypervisor لادارة السيرفرات.

انصح المهتمين وخصوصا القاطنين في الاردن والوطن العربي بتجربة الخدمة وخصوصا اصحاب مواقع الانترنت الذين يستهدفون الزوار من الاردن او من الوطن العربي.

تجربتي بكلمات كانت كالتالي:

خطوط الانترنت سريعة – Hyper-V يعطي ميزه نسبية وقيمة مضافة للخدمة – تستطيع حذف السيرفر واعادة انشاءه من جديد في اي وقت دون الحاجة للتواصل مع الشركة وتستطيع الاختيار بين مجموعة من توزيعات نظام التشغيل المتوفرة وذلك من خلال كونسول توفرها امنية لهذا الغرض – الدعم الفني متواضع وردهم ليس احترافيا بدرجة كافية – سرعة تصفح المواقع المستضافة على السيرفر من الاردن ممتازه جدا – السيرفرات تاتي مع وجود حظر على منفذ ارسال البريد 25 ، لهذا يجب عليك التواصل معهم لفك الحظر في المرة الاولى مثلها مثل باقي خدمات الحوسبة السحابية كجوجل او امازون او حتى مايكروسوفت. – الدفع متاح عبر باي بال – الاسعار معقولة جدا – تستطيع التحكم بالفيرول ل Hyper-V وهذا يضيف طبقة حماية اضافية للشبكة – لا يتوفر لديهم امكانية انشاء Checkpoint من السيرفر وهي الرديف ل snapshot ولهذا لا يمكن اخذ لقطة من السيرفر. – يضاف للاسعار ضريبة مبيعات 16%.

للمزيد من المعلومات تواصل معنا في فريق Extendy.