حل سريع Sectigo provider cannot currently accept incoming requests

من ويكي مسار

Sectigo SSL هي خدمة شهادات الحماية والأمان عبر الإنترنت التي توفرها شركة Sectigo المتخصصة في حماية الأمان الرقمي والتشفير. تستخدم Sectigo SSL تقنية التشفير الآمنة لتأمين المعلومات المرسلة بين متصفح الويب وخادم الويب، مما يحمي المعلومات الحساسة مثل المعلومات الشخصية وتفاصيل البطاقات الائتمانية من الاختراق والسرقة. وتستخدم لوحة التحكم سي بنل هذه الخدمة من اجل اصدار شهادات الحماية SSL لتشغيل الموقع على البروتوكول الامن https من خلال AutoSSL المدمج مع لوحة التحكم سي بنل.

كاداري للسيرفر ، في بعض الاحيان قد بفشل Sectigo الموجود مع لوحة التحكم سي بنل بانشاء شهادة SSL للموقع عند تجديد الشهادة او اصدار شهادة جديدة، ولكنك تحتاج ان تقوم على اصدار شهادة SSL بسرعه للموقع ، فعلى الرغم من تجربة اصدار شهادة حماية للموقع عن طريق Sectigo الا انها تظهر عبارة "Sectigo provider cannot currently accept incoming requests." في نتيجة انشاء او تجديد الشهادة ، فما الحل؟؟

هناك حلان:

الاول هو الانتظار والتجربة مرة اخرى حتى تقبل السي بنل الاتصال بسيرفر Sectigo المسؤول عن اصدار شهادة الحماية.

والحل الثاني هو التبديل الى Let’s Encrypt™ مؤقتا وذلك من خلال اختيار Let’s Encrypt™ من قائمة Providers في Auto SSL ومن ثم محاولة اصدار شهادة الحماية للموقع المطلوب.

Cpanel AutoSSL Choose letsencrypt profier.png


بعد اصدار شهادة الحماية للموقع والتاكد عمل بروتوكل https بشكل صحيح، قم على اعادة خيار ال AutoSSL Provider الى Sectigo كما هو بالوضع الافتراضي.