شروط الاستخدام

اصدار 1.0 اخر تحديث 23-3-2012 الساعة 8:07 مساء بتوقيت الاردن (GMT+2)

تسمى هذه شروط استخدام موقع محمد الشناق (www.irbidnet.com) والذي سوف يشار اليه فيما بعد بالموقع وهي اتفاقية بينك انت (وسوف يشار اليك بالمستخدم او الزائر) وبين محمد الشناق والذي سوف يشار اليه بمالك الموقع فيما بعد او المالك

أولا:
انت مسؤول بالكامل عن تبعيات استخدامك للموقع وما يوفره من ادوات والمالك يوفر هذه البيانات والادوات كما هي (” AS IS “) وهو غير مسؤول عن محتواها او عن ما قد تسببه من ضرر او عن اي ضرر قد يلحق بك او نتيجة سوء الاستخدام او الاستخدام الغير عادل.

بعض الادوات والاكواد في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل المستخدمين المبتديين  او المستخدمين العاديين (” END USER “) وقد تحتاج لمختصين او على دراية بموضوعوها لهذا تاكد من انك تدرك تماما اما تقوم به وانك على علم لما سوف يجري.

ثانيا:
المالك يقدم جميع ما يحتويه هذا الموقع على افتراض حسن النية. وبالرغم من ذلك فالمالك يبرئ ذمته امام الله عن اي سوء استخدام او استخدام خاطئ او فيما يتعارض مع الدين الاسلامي او سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسوف يكون المالك خصمك يوم القيامة ان تم استخدام اي من محتويات هذا الموقع فيما يخالف ديننا وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم.

ثالثا:
عند نقلك او استخدامك لاي مصدر من الموقع يجب عليك الاشارة للمصدر الاساسي. لا يجوز لك عدم الاشارة للمصدر او اخفاء المصدر او حذف اي حقوق من اي كود منقول.

بعض المشاريع او الاكواد قد تخضع لاتفاقيات استخدام اخرى. راجع ملفات اتفاقيات الاستخدام التي تردك مع كل مشروع

رابعا:
يقوم المالك بتشغيل الموقع وهو يحتفظ بحقة في اي لحظة بايقاف الموقع كليا او جزئيا او حذف اي مادة منه دون الحاجة لاي اشعار مسبق.

خامسا:
لا يقدم هذا الموقع اي بيان لمستوى الخدمة SLA.

سادسا:
يحتفظ المالك بحقة في تغيير شروط الاستخدام في اي لحظة مع ضرورة تحديث هذه الصفحة.

سابعا:
بمجرد استخدامك لهذا الموقع او اي من الخدمات التي يقدمها فانك تكون قد وافقت على شروط الاستخدام هذه بالكامل وقد اطلعت ووافقت على سياسة خصوصية الموقع.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.